يحدد سامسونج خطة الخلافة لإتش بي استيلاء

وقد أكدت سامسونج التفاصيل للعملاء من بيع المستمر لوحدة أعمال الطباعة لHP المؤتمر الوطني العراقي، مع الاتفاق المقرر أن تمر في النصف الثاني من عام 2017.

وقد أكدت سامسونج التفاصيل للعملاء من بيع المستمر لوحدة أعمال الطباعة لHP المؤتمر الوطني العراقي، مع الاتفاق المقرر أن تمر في النصف الثاني من عام 2017.

في سبتمبر، أعلنت HP أنها سوف الحصول على أعمال طابعات سامسونج في صفقة 1.05 مليار $.

كشفت سامسونج أنه في حين أن حلول الطباعة لللم تصبح جزءا من HP، أنها خلقت الآن شركة العرضية التي تضم جميع أصولها والطباعة، وكذلك موظفيها، وبراءات الاختراع والمرافق البحثية. مرة واحدة كل الأطراف والحصول على أذونات التنظيمية، وسيتم بيع هذه الشركة في مجملها إلى HP في النصف الثاني من العام المقبل.

ستقوم سامسونج وإتش بي تعمل على نحو فعال كمنافسين للفترة المتبقية من هذا العام وحتى النصف الثاني من عام 2017، وبعد ذلك الشركتين سوف تصبح اثنين من العلامات التجارية ضمن شركة واحدة من HP. خدمة العملاء، وفي الوقت نفسه، سوف يستمر لجميع منتجات الطباعة تباع في السابق تحت العلامة التجارية سامسونج، حتى بعد أن تم إضفاء الطابع الرسمي على divesture.

وسوف تواصل جميع المنتجات الموجودة سامسونج ليتم بيعها تحت اسم العلامة التجارية الخاصة حتى النصف الثاني من عام 2019. وفي حالة اللوازم وقطع مثل الحبر، ستقوم سامسونج تبقي على توفير هذه لمدة خمس سنوات أخرى بعد إغلاق الصفقة. بعد هذه النقطة، ولكن، وسيتم بيع جميع منتجات الطباعة والخدمات التي تم إنشاؤها تحت العلامة التجارية HP.

وسيتم تكريم جميع الخصومات والبرامج المتفق عليها سابقا بين سامسونج وعملائها من خلال HP، وهذه سوف تبقى سارية المفعول حتى عن تواريخ انتهاء المتفق عليها سابقا. وتشمل هذه الضمانات المنتج، وصفقات توريد قطع الخدمة والترتيبات المتعلقة المواد الاستهلاكية.

وقال HP كان الأساس المنطقي وراء اقتناء لتعطيل صناعة ناسخة 55 مليار $ من خلال الجمع بين طابعة A3 متعددة الوظائف (MFP) تكنولوجيا سامسونج مع الأجهزة PageWide النافثة للحبر الخاصة إتش بي.

في أخبار أخرى، فازت سامسونج دعوى قضائية ضد اثنين من غير حقيقي موزعين خرطوشة طابعة – الثورة الرقمية وMaxperian – في محكمة لاهاي في هولندا.

تم العثور على موزعين لأنه انتهك عدد من براءات الاختراع سامسونج للإلكترونيات المتعلقة خراطيش الحبر الشركة المصنعة. وقد أمر اثنين من المتهمين لوقف بيع خراطيش غير حقيقية، وليس فقط في هولندا، ولكن أيضا في جميع أنحاء أوروبا للتصاميم.

وبالإضافة إلى ذلك تم تعليق المتهمين من إنشاء الإعلانات المقارنة التي تشير إلى السلع خرطوشة حقيقية سامسونج. وطلب أيضا أنها للنشر الإعلانات الرسمية على مواقعها على شبكة الإنترنت بشأن حادث التعدي.

أمرت المدعى عليهم بدفع تعويضات لسامسونج للإلكترونيات، فضلا عن تعويض كامل المصاريف القانونية سامسونج.

سيول، كوريا الجنوبية

Bir Cevap Yazın

E-posta hesabınız yayımlanmayacak. Gerekli alanlar * ile işaretlenmişlerdir